الصنبور الذي يفعل كل شيء

Quooker هي الحنفية التي تفعل كل شيء؛ تتيح لك الحصول على ماء مغلي بدرجة حرارة 100 درجة مئوية فورًا، مباشرة من الحنفية! لديك أيضًا خيار الحصول على مياه مبردة وفوارة إذا اخترت حنفية "الكل في واحد" المطوّرة. ماء مغلي، ساخن، بارد، مبرّد وفوار. كل شيء مصفى، وجاهز للشرب وكل ذلك بنقرة واحدة!

إذن كيف تعمل Quooker؟ يتكون نظام Quooker من حنفية ماء مغلي على سطح المطبخ متصل بخزان ماء مغلي صغير في خزانة المطبخ. يعمل الماء في خزان الماء المغلي بشكل مشابه لدورق الماء المعزول. يتم تسخين المياه داخل الخزان إلى درجة حرارة 110 درجة مئوية وذلك يكاد يكون يتم بدون طاقة كهربائية تمامًا. عند تشغيل الحنفية، تبرد الماء الذي ينتقل من الخزان إلى الحنفية قليلاً، مما يتيح للماء أن يتدفق من الحنفية مغلي بدرجة حرارة 100 درجة مئوية.

انتهت الأيام التي قد تحتاج فيها إلى استخدام غلاية لتسخين المياه، ووضع زجاجات المياه في البراد والإفراط في الإنفاق على المياه الفوارة  بالمحلات. مع Quooker، ستحصل دائمًا على الماء المغلي، الساخن، البارد، المبرّد والفوار على الفور وكل ذلك من خلال حنفية واحدة. أليست هذه هي أقصى راحة بالمطبخ؟

Quooker هي علامة تجارية راقية وذكية توفر راحة تامة، فتسمح لك بالحصول على ماء مغلي بدرجة 100 درجة مئوية، بارد، مبرّد، عادي وفوار مباشرة من حنفية واحد، وكله مفلتر.

منذ عام 1970 ، عندما جاء هنري بيترى المولود في روتردام بفكرته الرائعة لإنشاء Quooker من حاجة السوق، كانت مهمة الشركة هي تزويد أكبر عدد ممكن من المطابخ الخاصة بماء مغلي، بطريقة ذكية ومستدامة وموفرة للطاقة.

 ؟Quooker لماذا

مائة درجة من الماء المغلي من الصنبور

ماء مغلي فوري ، جاهز لك وقتما تشاء.

جودة هولندا

بدأ في عام 1970 في هولندا بفكرة بسيطة لكنها ثورية من قبل هنري بيترى. الماء المغلي من الصنبور. في جميع أنحاء العالم ، أصبح اختراعه الآن سمة لا غنى عنها في المطبخ الحديث.

لضمان أعلى مستويات الجودة ، يتم تصنيع جميع منتجات Quooker في مصنعنا الخاص في هولندا وتأتي مع ضمان لمدة عامين.

مساعدة البيئة

باستخدام Quooker ، تتوقف عن استخدام الزجاجات البلاستيكية التي تسبب الكثير من التلوث.

Quooker موفر للطاقة للغاية. استهلاك الطاقة الاحتياطية 10 واط فقط!

أدت هذه الكفاءة إلى حصول Quooker على أفضل تصنيف ممكن للطاقة في أوروبا (تصنيف A).

مع Quooker ، فإنك تستخدم دائمًا الكمية المناسبة من الماء وبالتالي تجنب الهدر.

مساحة أكبر في المطبخ

يوفر Quooker مساحة ثمينة على سطح العمل. يمكن توفير المساحة التي تشغلها الغلاية للتقطيع والعجن والتقطيع. ويمكنك أيضًا التخلص أخيرًا من مبرد المياه القبيح هذا! خزان الماء المغلي مضغوط ولا يشغل مساحة كبيرة ، لذلك لا تزال هناك مساحة قابلة للاستخدام أسفل سطح العمل أو في خزانة مطبخك.

مياه مفلترة ومبرد فوار

لديك أيضًا خيار الحصول على مياه مبردة وفوارة إذا اخترت حنفية "الكل في واحد" المطوّرة. ماء مغلي، ساخن، بارد، مبرّد وفوار. كل شيء مصفى، وجاهز للشرب وكل ذلك بنقرة واحدة!

الخيار الأكثر أمانًا لكل أسرة

السؤال عما إذا كان Quooker آمنًا تمامًا أمر مفهوم تمامًا. كل عام ، يعاني مئات الأشخاص من حروق بسبب غليان الماء. الماء المغلي هو خطر خاص على الأطفال الصغار. لهذا السبب لا يمكننا التأكيد بشكل كافٍ على أن لعبة Quooker ليست سهلة الاستخدام فحسب ، ولكنها أيضًا خيار آمن للغاية لكل أسرة. هذا له أربعة أسباب مهمة.

مياه نظيفة وعذبة

نحن نتفهم أهمية مياه الشرب الجيدة. لذلك يتم تسخين الماء في Quooker إلى 108 درجة مئوية لإزالة البكتيريا ويتم تصفيته من خلال فلتر الكربون النشط HiTAC® النشط الخاص بنا. بجانب ذلك ، يمكنك إضافة مرشح كربون نشط معتمد من NSF للحصول على غرفة مصفاة درجة حرارة مياه الشرب.

تم تجهيز CUBE ، الذي يوزع الماء البارد والفوار ، بألياف مجوفة وفلتر كربون نشط. تعمل هذه الفلاتر على إزالة الرواسب والكلور والبكتيريا والمبيدات الحشرية وغيرها من الملوثات التي يمكن أن تؤثر سلبًا على مياه الشرب. كل هذا يضمن أن الماء من Quooker دائمًا نظيف وطازج.

استئجار منزلك؟

حتى عندما تستأجر يمكنك الحصول على Quooker! سنقوم بتركيب Quooker في مطبخك وعندما تنتقل من مكان لآخر ، يمكننا أن نأتي لإعادة تركيب صنبور الخلاط الأصلي في مطبخك القديم وإعادة تركيب Quooker في منزلك الجديد.

اتصل بنا


إذا كنت تريد معرفة المزيد من المعلومات ، يرجى إرسال التفاصيل الخاصة بك إلينا في نموذج الاتصال الخاص بنا ، أو قم بزيارة صالة العرض في دبي أو اتصل بنا على2

ابحث عن تاجر كوكر بالقرب منك

هل ترغب في تجربة Quooker أو الحصول على نصيحة حول أفضل منتج من منتجات Quooker من أجلك؟ قم بزيارتنا أو أحد وكلائنا المختارين اليوم.